لعينيك.. شكراً
شكراً لعينيك إن قتلتني تحييني
وإن ظمأ قلبي عشقا فهي ترويني
كلما لمحتني ،رموشها لقلبي سهاما
تخترق حواجز صدري ولا تؤذيني
بين الحاجبين غرة حجل تتوسطهما
كالبدر إن شق سديم الليل نصفين
وصفحة الوجه اللجين صهباء لامع
والأنف يراع والخد كورد الياسمين
عبون المها وإن كتمت سر حبها
فضحته ٱرتعاشة جسمي وماء عيني
يا ٱبنة الأكرمين رفقا بقلبي الضعيف
إن قتلتني عيناك فقبلة منك تحييني
الوشاة في سمرهم أكون لهم حديثا
يودون موتي وحياتي معك تكفيني..
عبد الغني نفوخ / المغرب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق