( صبراً يا أهل المغرب )
يا مغرب نواسيكِ بكل ما نملك
فأنت دولة عربية وانتِ شقيقة
إذا اشتكى جزء منك فقد شكينا
لا خير فى أمة لم تكن لها قيمة
ولا خير فيمن لم يحفظ عروبته
أصبح وقد تجرد من كل فضيلة
كلنا معك يا شقيقة قلباً وقالباً
نبكى لبكائكم هذه خصالنا النبيلة
مصابكم مصابنا وشهدؤكم شهدائنا
وركامكم ركامنا لأننا أمة عظيمة
فسلام لكم وعليكم يا أهل الإبتلاء
الله ينجيكم أنتم وأطفالكم الصغيرة
وان يثبت الأرض من هذا الزلزال
ويلطف بكم فهو صاحب المشيئة
هى أقدار مكتوبة لا مفر ابداً منها
فليس علينا إلا الدعاء بكل وسيلة
فيارب ارحم أجساد قد غطاه الركام
وأطفال صغيرة انقطعت بهم الحيلة
ونساء عجزة وشيوخ كبيرة العمر
لا يملكون لأنفسهم قوة ولا تحويلة
لكم من ارض النيل يا أهل الرباط
الف تحية فى طياتها مناصرة عزيزة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق