حط عيني بعينك
ياراحه الروح حط عينك بعيني
اكحل عيوني من حلاوت عيونك
وروي ضماءقلبي وبينك وبيني
مابقدراحياه ياحياتي #بدونك
انته حبيب القلب ونه اكسجيني
اموت وحيا في لقاك وكسجينك
وانه الوحيد الي عشقته بكوني
والي سباااااني بين كوني وكونك
وانته امل عمري وفرحه سنيني
الله يطول ياحبيب في سنينك
قلبي يحبك موت من صغرسني
اهواك وغليك وانت في صغرسنك
من حسنك الجذاب لنته يميني
ارتاح وسعد كل ماكنت يمينك
لاتسمع الحساد ذي يحسدوني
ولا تصدق كلهم يحسدووووك
#الشاعر__محمد__احمد___ثابت

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق