كَفى
......
نحن لا نلوم القتيلَ بَعدَما قُتِل
ولا يُلام
ولكن سنَسال لماذا قُتِل
وقبل ذلك سنقول
وفرق بين ان نسأل او نقول
لماذا تركتُم القاتل يَقتُل ؟
والقَتيل
طفلة وطفل
وامرأة عجوز
وشيخ عجوز
وراهب وراهبة في دير
وإمامُ جامِع
ومريض وطبيب في مشفى
مَن أعطى القاتل
حقّ مصادرة الحياة منهم ؟
فَمُُجرمٌ وقاتل
مَن لَم يَطوِ يدَ القاتِل
او يُعلُنها في وجهه صَرخة
تَوَقف ايّها القاتل
كُفَّ عن القَتل
فلا تَدَعني على يديك اصبح قاتِلاً
وأنا أكره القَتْل
***

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق