# الموتى الاحياء
..
..
يوما ما
سنقارع الفناجين
ونحتسي
الشاي الأخضر
بالياسمين،
ونغتبي أنفسنا
ونتغابى كالمجانين،
ونضحك على هفواتنا!
ونسطر أخطائنا
بمحو الانين،
يوما ما
وعند المدينة
بآخر صيحات الحنين،
نمضغ خطواتنا..
ونعمق جراح عيوننا
للممشوقة والظنين،
كذلك بِزلاَّتنا..
وسطحية أفكارنا!
سنقتسم
طابور الكمين،
سنبرع في وصف
قذارة عقولنا
وسموم قلوبنا
دون تزيين،
ببساطة شديدة
سننتهي قريبا
من سنفرة بعضنا لبعض!
بنفاقٍ باذخ بدون تقنين،
ويوما ما
سنلتفت لأنفسنا
ونهزأ من حالنا
فكن على يقين،
لاتستدر!
مانحن إلا أول الصف
ورائنا الملايين،
تتحيّن دورها
بشوقٍ
لاتدري؟
ذاك الوقت
أهو ثمين،
أم حزين،
....
....
#ضاحكةـياـليام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق