ضاع العمر.
أنا المثل...
و يسرق مني الحلم
عيوني بين القطبان
هول الصدمة...
الفزع الاكبر الرعب القاتل.
و أستنجدك أنت أيها الضمير .
أحكام و اعتكاف.
لا أكل و لا شراب.
يموت نصفي الاخر شلل تام...
لا بكاء لا كلام...
صمت قاهر...
تقول صورتي للعالم....
أين الضمير...
جلاد جبار منتقم وحش غدار...
عذاب دائم...
إلى متى....
أين الضمير.
لا مفر ذاك طغيان سحق الأرض و البشر...
عيوني تشهد...
لست الوحيد الشاهد..
هناك العديد...
فاشهدوا أنا الشاهد.
سلبوا من وجهي البسمة
سرقوا مني الشباب...
رموني خلف ذاك الجدار بين القطبان.
أعيش لحظة الفراق عن الأم
أعيش بلا حواس الأطفال
معدومين محرومين...
أنا المثل بين القطبان.
إلى متى سيبقى الظلام بلا نور؟
إلى متى سيظل النهار سرمديا إلى الأبد ؟
هل تريد المزيد و المزيد...
أين الضمير...
حفاة.. عراة...
أنا المثل...
حرقة الشوق تألمني...
هل سأعود أم أعود إلى متى...
تلك الايام نداولها...
اليوم لك و غذا أنتظر زفاف عليك.
أنا المثل...
أمبارك بمباري / المغرب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق