السلام عليكم احبتي في الله . موضوع خاص (بالسلم و الظلم ) .
/ هيمنة الفساد /
لما بسط الفساد ظلاله
و امتد على سائر الأيام
ركبت صهوة خيالي
لأرى ما يجري بالعالم
فوجدت صراعا بين أهل
الجرم و أهل السلام
حيث الظلم سد منافد
الصواب كي السلم لا
يلج منها و لا يقتحم
و بدأ يفتك في الأعراض
و الأصول و القيم
فعاش السلم في حيرة
و حسرة و هيام
أينما ولى وجهه . منع
و فوجئ بآفة الظلام
أصبح السلم مكبل الرأي
كاذا أن يسنتسلم
حتى إذا قال هذا منفدي
لأنشر أحكامي
زاد تعقيدا و اقترب من
باب الحرام
رغم هناك نقودا له كما
جيش عرمرم
لم يفلح هذا مع زحف
الشر و الإنتقام
لأن الظلم أغلق الأبواب
كلها . إلا باب الحرام
يا أيها السلم إذا اردت
التخلص من الاستسلام
عليك بإغلاق باب المنكر
شحنة الظلم المخيم
و التخلص منه . يتطلب
التمسك بالكتاب و سنة
خير الأنام
و أعلم أن حليف إبليس
من الحساب لا يسلم
و كلاهما في عذاب أليم
دوامه في جهنم
عبدالمولى بوحنين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق