فلسطين حرة ..
هي للعين قرة ..
وللخيل الأصيل صهيل وغرة ..
في إسمها نغماً فيه رنة ..
ترابها تبر و سماؤها جنة ..
عربية مهما فعلوا بغزة ..
رؤوسنا مرفوعة ونشعر مع شعبها بالعزة ..
سنعيدها و جميعنا يحتفل بالفخر و اللذة ..
أمة محمد و عيسى أنتبهوا من هؤلاء أن يخلقوا بينكم هزة ..
عربية حرة أبية لا نساوم عليها بمقدار رزة ..
يا أخواننا فجروا بركانكم ولا تستهينوا بهذه الفرصة ..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق