الاثنين، 20 نوفمبر 2023

أمل :
عليكم يا رفاق الدرب بالأمل ..
تفاءلوا واعملوا ثم تناسوا ..
جمال الكون من جمال الروح والوجدان . .
لا يبعث الله تعالى إلا الجميل والقبح من أفعالنا ..
نحن نسيء ونحزن ونبكي ..
وما حولنا مغعم بالحب والخير والإيمان ..
تمسكوا بذلك فالابتسامة على وجوهكم رائعة جدا وأحب أن أراها دائما .
بقلمي  : فادي حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...