الخميس، 9 نوفمبر 2023

يلومونني لأنهم لايعرفون بأنكِ ألمي ...
وإن تظاهرت بالصبر والتجلد والتناسي.
هم لا يعرفون بأن الليلة التي لم أحلم فيها بكِ
لم تزرني يوما العافيه... 
حين رحلتِ للمرة الأولى ..
لم أستطع النوم لثلاثة أيام متواصلة .. 
لم أخرج من بيتي
وانقطعتُ عن العالم الخارجي تماماً ..
لأنني ببساطة لم أكن أطيق
أن أرى وجهاً غير وجهكِ .. 
أن أسمع صوتاً غير صوتكِ ..
أن أنادي اسماً غير اسمكِ .. 
كان أكثر ما يخيفني
أن أدرك أن العالم في الخارج
لا يزال كما هو لم يتغير ..
أن الحياة لا تزال مستمرة ..
رغم أنكِ لستِ هنا بعد الآن .. 
لذا انتظرتكِ ..وانتظرتك... 
ثمّ عدتِ مجدداً .. !
حين رحلتِ للمرة الثانية .. 
أصابني الأرق .. 
قلّت ساعات نومي حتى النصف تقريباً ..
كنت أخرج على مضض .. 
أجلس مع الآخرين بجسدي فقط .. 
كانت الحياة مجبرة على الاستمرار بالنسبة لي ..
ليس لها أن تقف لمجرد رحيلكِ .. 
مهما كان ذلك صعباً بالنسبة لي .. 
كان كلّ شيء صعباً وقاسياً ومؤلماً ..
حتى رشفة الماء لم تكن ترويني 
كما اعتادت أن تفعل .. لذا انتظرتكِ .. !
ثمّ عدتِ مجدداً .. !... 
حين رحلتِ مجدداً .. 
كُسِر قلبي بالطبع .. 
كنت أبكي لساعات ..
لكنني كنت أنام في النهاية ..
كانت خروجاتي قليلة ..
ولم أستطع إخفاء حزني
لأنني لم أرد ذلك .. كنت أضحك
إذا ما ألقى أحدهم دعابة جيدة ..
لم يتغير طعم المياه هذه المرة أو أثرها ..
كانت الحياة مستمرة .. ولأول مرة .. 
كنت أنا أستطيع مواكبتها .. 
كلّ شيء كان مختلفاً .. 
إلا شيء واحد فقط .. انتظارك ..
لم أعد أتقنه .. كنت أحاول انتظاركِ
  لأن هذا هو الحل الوحيد .. 
إلا أن الحياة كانت تقاطعني
في كل ثمان ساعات من الانتظار مرة ..
لذا لم أستطع انتظارك .. !
ثم عدت مجدداً .. 
لكنني في هذه المرة أنا من رحلت .. 
هذه هي العبرة التي علمني إياها رحيلك .. 
من لا يستطيع الانتظار .. عليه الرحيل .. ! 
لكن ما لا تعرفيه عني .. 
هو أنني جيد  في الرحيل أكثر منك ..
أتقنه أكثر من الانتظار ..
لذا دعينا نتبادل أدورانا ..
دعيني أغيب .. وتنتظريني حتى النهاية ..
لأنني على عكسك .. لن أعود مجدداً ..!
" لأن التكرار يا عزيزتي يفقد الأشياء بريقها .. 
كان من الأفضل ألا تأتي وترحلي كثيراً كالأطفال .. 
كان عليك أن تغيبي لمرة واحدة .. 
أو تبقي إلى ما بعد النهاية  .. ! "
ثم عدت مجددا....
ولكن  ‏العطر نفسه لو رششته
على إمراتين  لن يعطيك نفس الرائحة 
هناك أشياء من المستحيل أن تتشابه اوتتكرر
تلك هى النساء........ 
💔💔💔💔💔
ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ
عبدالرحمن العبادي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...