(تحليل دقيق للواقع)
حتما ستنتصر المقاومة الباسلة الصامدة في وجه جيش نازي همجي والخسران والعار لجيش النازيين المحتلين المجرمين وداعميهم فبرغم المجازر الوحشية المتواصلة ليل نهار وبرغم هول الفجيعة المؤلمة المزلزلة بحرق وتقتيل الأبرياء من المدنين العزل وأكثرهم عمدا أطفال ونساء بالآلاف وفقا للعقيدة الص ه y ونيه السافلة . أعلن مسبقا قادة جيش ألإحتلال النازي المجرم 3 أهداف من هذه الحرب الهمجية وخسرها جميعا..
1. القضاء على المقاومة الفلسطينية وفشل وخسر .
2 . إجتياح غزة وتحرير أسراه المحتجزين لدي المقاومة منذ 7 أكتوبر وفشل وخسر بوضوح
3 . وقف إطلاق صواريخ المقاومة على إس را ئي ل وتل أبيب وفرض سلطة جديدة بغزة خاضعة لسفالة ألإحتلال وفشل وخسر
بوضوح شديد هزيمة ساحقة للجيش الهمجي النازي المجرم الذي تتفلت كل همجيته لينزلها حمم نارية ظلما على الأبرياء من الأطفال والنساء والمدنين العزل وهكذا فلم يحقق أي نصر عسكري أوالتحرير اسراه ولا إستقرار بأي منطقة بغزة وتحول لصيد ثمين سهل لأبطال المقاومة الفلسطينية . وبعد كل ذلك ولأول مرة فقد نالت المقاومة الفلسطينية أعلى وأمجد شعبية تضامنا على مستوى العالم وأحرار الشعوب وبعدا لخونة العرب الفشلة داعمي المجرمين والمطبعين مكانكم بأحط مزابلِ التاريخ فأنتم الأكثر إلاما وقذارة عربيا .. ولايمكن يتحقق إستقرار يوما ألمحتل نازي مجرم ..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق