السلام عليكم احبتي في الله .
/ لن تفلحوا ابدا /
مهما ظلمتم و مهما طال
قصفكم يا قتلة الأنبياء
و مهما تعاقبت صواريخكم
في أعالي الأجواء
و تم استعراض ذباباتكم
في الدروب و الأحياء
و بلغت خطتكم دروتها
في الحيل و الذكاء
لن تصلوا إلى مبتغاكم
طمعا في الإستيلاء
و لن تنالوا من غزة مهما
تطاولتم في الإعتداء
سكانها عزموا و تأهبوا
لن يتراجعوا إلى الوراء
حتى و لو نزلت قنابلكم
مثل أمطار الشتاء
لن تنالوا من الأرض التي
شرفت بالإسراء
لن تفلحوا قد حكم عليكم
بالشتات من رب السماء
أما فلسطين و غزة رجالها
سائرين على درب الوفاء
رجال على قدم و ساق
نساؤهم تمدهم بالأبناء
هم أشبال المستقبل أبطال
في السراء و الضراء
شربوا الغيرة و النضال
بداخل الأحشاء
رغم الجور و الإعتقال و
رغم مباتهم في العراء
لن يرضخوا و لن يستسلموا
إلا لرب القدر و القضاء
عبدالمولى بوحنين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق