يوماً ما ،،،
سنُدرك أننا لم نكن مضطرين لكل تلكَ الصراعات التي عشناها.......
معاداة الأقارب شر وبلاءوخراب ودمار وخسارة
الرابح فيها خاسر
والمنتصر مهزوم
السبب ....الطمع.البعد عن الله.....وحب النفس..وتدخل الحريم.
وقبائح العيوب متوعدة صاحبها باللعنةوالثبور.
الإخوة
كنز لا يفنى ولا مثيل أو بديل لهم في الحياة ..
الأخ هو السند الذي لا يتخلى عنك مهما كانت الأسباب ..
الاخت نعمة خلقها لنا الله سبحانه وتعالى لتكون احيانا الام الحنون ..
الاخ سند وظهر وكاتم اسرار .ولا يعوض ابدا ..
الإخت لا تعوض ابدا فهي كنز الله يهديه الله لمن يشاء ..
الاخ هو الصديق وقت الضيق ..والعون وقت الازمات والمشاكل .
الاخت لا تحلو بدونها الحياة ولا نقوى على مواجهتها بدونها ..
و تعجز الكلمات أحياناً عن وصف مشاعر الاخوه ..
ولكن يبقى الاخ والاخت وحدهم مترجموا هذه المشاعر
الاخوات سندك لوضاقت بك الدنيا
اللهم احفظ اخوتي وبارك فيهم واحبابي وبارك فيهم يارب العالمين
والدينا...ذائلة... والعمر قصير .أفعل وعمل الي اخرتك انت

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق