الثلاثاء، 20 فبراير 2024

كما السكر...
تُحلى كل ما حولي...
 بما يحلو وما يبهر...
 وتجعلني... فراشا
 طائرا فرحا...
 على الأزهار أتبختر...
 وأحلامي تراك
 بصحوها دوما 
  فأنسى غفوتي حتى
 نسيت أنائما كنت أم
 أنا بالسهد كعاشق
 يسهر
 كثير أنت في جزئي
 وجزئي فيك يتلاشى...
فأنا منك و فيك
 أكون البعض والمحور
 أيا أحلى رجال الكون
 في عيني...
 ويا أغلى كنوز الأرض
 في كوني..
. أنا فيك جميع صار
 يتبعثر...
 أحبك لا تقل كيف...
ولا أين؟...
أحبك أنت يا ألوان أطيافي...
فأنت العين والمنظر
 أنا كوليد محبة فيك..
. وفيك يعيش أيامه...
صغير بالهوى يكبر...
فيا شمسي ويا قمري...
 ويا أرضي ويا سقفي...
كن لي مثل حب الأم...
يبقى رغم هفواتي
 عطاء واهبا دوما
وقلبا بي دائما يشعر

بقلم /رنا عبد الله 🇮🇶🇮🇶🇮🇶

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...