إذا كان بيدك تزيد مالك..كيفما تريد..
..فى أى وقت تغير حالك..
وأنت من دبرت..لتكون ملياردير...
..ومالك كثير.. وأنت من خططت..و فكرت.
ولكثرة أموالك رتبت..
..أقول لك..كذبت...فيما قولت....
إذا كان بيدك زيادة أموالك...
.. استطع إذن زيادة عمرك...
العمل ليس لى..وليس لك..
..العمل لمن عملك..الرزق والعمر سويا مكتوبان لك.وأنت فى بطن أمك..
..من قبل ما رضعت..
وليس لنا فى شأنهم..من زياده أو نقصان..
..ربك من كتبهم..وشاء بهم..العزيز الرحمن.
..فاحمد ربك...واشكر من أوجدك...
كل ما عليك..الرضا والطاعه..
كنت غنيا..كنت فقيراً..سبح بحمدخالقك...
.. لأنك سترجع مره أخرى إلى الأرض...
كما جئت....هل فهمت...
..أم فى جهلك..ما زلت.......
يامن تقول أنآ عملت..وعملت....
..بقلمى وحسى..عدلى جعران عبدالرحيم..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق