لو أنني أحكم
لسجنت قلبي
لأنك لم تلتفت
لم تغازلني
كما كنت تفعل
مازال خدي
يشهد على طيبتك
لمرات كنت ترحمني
هل أصدر حكمي
أعاقبك لتتألم
أنسيت حديثنا
والريح تصفر
يوم هربت بي
للحواجز تقطع
مددت يدك
وانت ترتجف
والذئب يعوي
وكلنا في قلق
وتدخل المطر
لتعود لكوخك
وأنا لظهر البقر
ونسيتك ونسيت
ولم تشفق
شق قلبي تحدث
له عن آلامه وعن
ضربه بالمطارق
سأعاقبك فأرحل
وتجاوز طيبتي
دعني أبكي
فالدموع الحارة
ديونها تسدد
وغيابك انت به تخاطر
لتسلمني لحروف تقهر
حبيبي أنت شمسي
وانت القمر
وأنا سلام ينتظر
_بقلمي:محمد وهابي ولد عمار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق