لماضٍ كنت فيه كالسباع
ما كنت يوماً أمدح ذاتي
أو أشكوُ الزمان قهر الرجال
لم أشكوه عن حالي
وعمري الذي ضاع
لم أظن يوماً أن السباع
تأكلها الضباع
فعلى حافة العمر
كنت أنتظر الأماني
وأحلامي التي كانت تسبق الغد
طالت بي عنان السماء
زرعت الحب وكنت له معطاء
لم أعلم اني زرعته في أرض صماء
قدمت له أجمل الورود
بالشوك كان لي سباق
عَـلا اليأس فوق كل الأفاق
من أطفأ نور الشمس ؟؟
وغدٍ يلاحق الأمس
أين ذهبت إبتسامتي ؟؟
من فوق الخدود
قلبي الذي كان يعطي الوفاء
بلا حدود !!!!
من أغلق بيننا كل السدود ؟؟
حب ووفاء وعطاء
لكن الحزن لم ينساني !!
أين أنا من زماني ؟؟
والصمت قد اجتاح كل أركاني
هل أكلت الضباع السباع ؟؟
والشمس لم تطلق الشعاع
والأيام تمضي في تباع
والعمر ولى في سكون
أيها اليأس الملعون !!
ما أصعب تلك اللحظات
أن يعلوُ صوتك
فوق كل الأصوات....
كَذب .. ونفاق .. وخداع
أما أنا من الضيق..
كلي أوجاع.......................

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق