جاءتني لتشتكي...
لم تكن تعرف
أن الحب جنة
ونار
احبتني هي من
اتخذت القرار
نسيت اني مثلها
اتذوق علقمه الحار
جاءتني تبكي وتشتكي
قالت لي:
بالله عليك ماذا
فعلت الي؟
إنني احتار
لا أغفو ولو
لحظة ليل نهار
اتقلب يمينا
وعلى اليسار
أينما استدرت
أراك
حيثما وليت
وجهي اراك
أشعلت في روحي
النار
قلت لها:
انا أكثر منك
اختبار
ذاك هو الحب
وكلانا له اختار
أين أجد راحتي؟
بدونك اموت
باحتضار
لا تنسي أن
الفراق إعصار

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق