الثلاثاء، 21 مايو 2024

غياهب العهود
في ساعات الليل اينع السهر مع 
النجوم
احاكي لمعانها فاغرورقت العيون 
بالهموم 
ومع بزوغ الفجر اناجي الواحد 
الحي القيوم 
حالنا بكاء وعويل ودمار والطفل
 مكلوم
غمرت الأفئدة الحسرة وأمل النجاة
 معدوم
هذا مصير الشعب خالي الوصال 
محتوم
وإن سطعت لا نراها وكأنها محجوبة
 دوم 
القهر عم الشعوب تناجي الأحرار 
للمظلوم
غابت شمس الحق مع الضمير إلى 
يوم معلوم
الصمت الكذوب يتلألأ في كل الارجاء 
غير رحوم 
سئمنا الحديث وطلّ علينا الحقد 
الدفين المسموم
من غياهب العهود القابعة في عروش
الخصوم

أ . حسين البدوي 🇵🇸
٢٠٢٤/٥/٢١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...