غياهب العهود
في ساعات الليل اينع السهر مع
النجوم
احاكي لمعانها فاغرورقت العيون
بالهموم
ومع بزوغ الفجر اناجي الواحد
الحي القيوم
حالنا بكاء وعويل ودمار والطفل
مكلوم
غمرت الأفئدة الحسرة وأمل النجاة
معدوم
هذا مصير الشعب خالي الوصال
محتوم
وإن سطعت لا نراها وكأنها محجوبة
دوم
القهر عم الشعوب تناجي الأحرار
للمظلوم
غابت شمس الحق مع الضمير إلى
يوم معلوم
الصمت الكذوب يتلألأ في كل الارجاء
غير رحوم
سئمنا الحديث وطلّ علينا الحقد
الدفين المسموم
من غياهب العهود القابعة في عروش
الخصوم
أ . حسين البدوي 🇵🇸

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق