الخميس، 6 يونيو 2024

عشقي في بغداد ...*** بقلم المختار د الياس العسافين

عشقي في بغداد ..

أدمنت عشقك لا تلومي و تعتبي
بغداد هذا اللفظ تعدّى على تعبي

قيثارتي بك و أنا دونها تعب
لا تحرميني بعد لحن قيثارتي

أرجوك يا بغداد لحن واحد
و أعود لحضنك أغفو كصبي

بقلمي المختار د. الياس العسافين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...