حبيبي بعد غياب السنين
ورأيتك وقلبى
كان حزين
هعيش معاك
العمر بنظرات قلبى
وإن غابت الشمس
ولم يزع القمر
واليل أصبح نهار
فهو من
نور قلبك
فقد سامحت الأيام
وسامحتك كتير
وأنت الحب الكبير
فرجوت الأيام
ألا ترحل بعيد
فتعالى نعيد الذكريات
ونعيش بعيد
عن الدنيا والأيام
بقلمى عبدالمنعم عدلى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق