*** هل هي مجاعة ***
*********
أين العدالة ياا عالم...
شعب يكبله الحصار...
والدمار والفناء...
تذبحه المجاعة...
والفضاعة والوباء...
نفاوض نفاوض ونفاوض...!!!
نقترح الحلول... نتوسل كالأغبياء...
فاختر لنفسك غيمة عبر الفضاء...
واحمل جراحك فوق كفك....
وانطلق نحو المدى...
فالموت من أجل التحرر والانتماء....
واركب معي لغة الفداء....
وارفع نداءك عاليااا في السماء...
الله أكبر الله أكبر الله أكبر...
الله رب الأبرياء الله ينصر من يشاء....
كن واثق العزيمة وارفع جبينك...
نحو هامات السماء...
لااا تنسحب وامض مع الله...
وأجعل شعارك شحنة من كبرياء...
لااا وقت عندك للبكاء...
هذاا زمان الموت...
من أجل التحرر والفداء...
والتصحر والجفاف والوباء...
لكن ستكون صامدااا في الكبرياء...
صلب الارادة شامخ العقيدة...
واقف كالموت لااا تخشى الفناء...
هياا قم واصنع لنفسك واقعاا متمرداا...
وامضي شامخاا ترنو البقاء...
واقتل زمان الوهم...
زمن التفاوض والخيانة والهراء...
لك أمل في الحياة...
لك الأشواق في الملكوت...
لك الله يمنحك العطاء...
لك بشائر الخير يعلو صوتهاا...
فوق هامات الجبال والتلال والسماء...
يااا أيهاا الانسان لااا تخاف...
في أرضك الغراء يولد زمن جديد...
وجه تمرس في الجوع والنضال...
رغم ألاف الضحياا والدمار والخراب...
انتم قلائد العزف ماا دام في الشعب وفاء...
سيعود مجدكم العربي براقاا....
على كتف الجهاد تغسله دماء الشهداء...
ستحلمواا بالعطاء والرخاء والنماء....
وتعود كل الفصائل اخوة...
في الأمن والأمان والسلم والسلام...
رمز للمحبة والتعايش والبناء...
قومواا وانهضواا في سبيل الحياة...!!!
***********

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق