الاثنين، 23 أكتوبر 2023

ماذا بعد *** بقلم سعد عبدالله تايه

ماذا بعد
كل هذا الصمت
والسكوت
هذا الذل والخنوع
هذا الخوف والجبن
اين تفرون
حين تسألون
ماذا تجيبون
يا أمة المليار
لله نترككم وبالله
نستعين
خذلتمونا
يوم لا ينفعكم مال
ولا بنون
عن اي جسد تتحدثون
ام جسدنا غير اجسادكم
جسدنا من نار ونور
نارا تحرق المعتدون
ونورا يضيء فجر
الامل من دماء اطفالنا
من أشلاء الصابرون
وعلى ارض العزة ثابتون
يا ويحكم الم تحرك مشاعركم
طفلة هنا وهناك
كهل وامرأة من بين
الركام وبكم يستغيثون
ااتنامون وتاكلون وتلهون
وما رفت منكم رموش
ولا دمعت العيون
يا الله يا الله
الموت المجنون
يأخذنا وانتم عنا ساهون
وغافلون وبارواحنا واشلائنا
تعبثون
حسبنا الله حسبنا الله
سعد عبد الله تايه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...