قتل العاشقون
الذين يعشقون من
جانب
واحد
قتلتهم اوهامهم
وفي عالمهم
واهمون
كم تركوا من
صبايا وفتيات
واجمل العيون
وبقوا على حبهم الأول
صامدون
ولم يعلموا انهم هم
الخاسرون
ألم تكن لكم جميلات
انتم لها
عاشقون
ياحسرة على العشاق
كم كانوا غافلون
قل يا أيها العاشقون
آتركوا ماض المكم
قضى من عمركم
ماتحبون
وجعلكم في ارذل
العمر وانتم
عاجزون
انزل العشق رويدا
رويدا
في قلوب العاشقين
وماتعلمون
يا أيها الحالمون اتركوا
اضغاث احلامكم
واستيقضوا
ولاتكونوا من
النادمين
يانديم قبري اخبرني
هل قامت الساعة
ام لازلنا
مسجونين
وهل تحقق حلمنا
ام في سكرنا
ثملين
سكارى بلا خمر
بل ولهنا باوهام
عشقنا
ونحن
معذبين
نعول بلقاء
في البرزخ
سعداء
وفرحين
اتكذبونني بعشقها
وبأيي الاء عشقها
وانا بها من
الميتين
سلاما لارواح تعشق
بصمت فاضت
الى بارئها
وسجلت من
العاشقين
في جنات وعيون
قتلوا
قتلتهم اوهامهم
فهم شهداء
مغدورين
سابقى اعشقها
حتى لو نادى
مالك النيران
ادخلوا النار
أيها العاشقون
لأنكم خسرتم
الدنيا
فأنتم من
الخاسرون
سعد الموسوي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق