،،،،نسيان،،،
ليش تنساني وقلبي
مانساك ،،
وانت احزاني ،،
وقلبي ما هفا الا اليك ،،
تاه بك وجدي ،،،
وابكاني عليك ،،
انت من احبه كا الندى
انت من يغطي الغيم
في وجه الهواء
من يعانق روح روحي في السماء ،،
طاف بك وجدي في حقول الياسمين ،
حتي صرت اناتي ،،
واطياف الحنين ،،
يا شجن قلبي احبك ،،
والهوى زاد زيدني عليك
رامي ردمان

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق