...... ميلاد قلب ......
ويحك قلبى
على نبضاتك
تتراقص فرحاً
هل إعتراك
حبٌّ جديد
وصل حد الجنون
أين هدوءك
أين صمتك
أين السكون
أراك عنهم تخلّيت
أحقاً أحببت
و صرت
بحبك فى مجون
و دبّت
بحناياك الحياة
فخلعت
عنك رداء الخمول
لتسطر
شهادة ميلادك
بعد سنين عجاف
فيها عانيت
حزناً مكنون
أم هذه
رسالة قدر
هبطت بصحرائك
كماء مطر
ينعش ما ذبل
من مشاعر
لتزهر و تشدو
لحن حب ع الوتر
صرح يا قلب
هل أصابتك
سهام حب
حين
تلاقت العيون
أيا قلب
سأمضى معك
و أطوى
ماضى السنين
لأعلن
للعالم ميلادك
و معك
أقول وداعاً
للصمت و السكون
و هلا
بالعشق المجنون
بقلمى ✍️

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق