موعدُ لقاء
=======
اعزف لكِ ألحان الهوى.
قلبي انكوى....
لا تخبئين تغاريد أحساسك..
إعلني تمردك و انصاعي لخطواتك..
ها هو الوصال امامك..
جاء قربك..
فأنت وأنا غداً...
نتأمل صبحنا القريب..
على موعد اللقاء..
و ذبذبة امواج حسراتي المتلهفة..
تحيط بك...
تُشرّع باب امنياتي..
تفتح شبابيك الرضا..
امنيتي حاضرة...
و انفاسي المتلهفة لك..
تغطي دائرة حنان أنوثتك..
تشق الهواء...
تتعانق الأرواح...
ببساطة حبنا الجميل..
آه من جسمي النحيل..
نرسم على الألواح..
لا للإتراح..
زهرة وفراشة..
و وردة قداح...
شمعة تحترق..
لا نفترق..
اعزف لكِ على وتري الحساس..
دعينا نبتعد عن الناس..
قلبي و فؤادي رهين..
آه من ظلم السنين..
يا ملكتي!!
يا نبض قلبي الولهان...
كل كياني بين يديك..
انا انتظر شروق شمسك..
و مدمنْ بسماع همسك.
ما اجمل اللقاء والسمر..
تحت وطأة اليل و نور القمر..
و قصيدتي تلبس ثوبها الجميل..
تتمكيج و تتحسن..
مع مواويلي نجتمع..
نتسامر بحب و شغف..
و نلتم كالهيل..
تتدفق الأفراح و نطرد الويل.
انا الذي كنت و ما زلت..
أعبر موانع خوفي و ابتزازي..
و أسلاك شائكة عٌذالي..
أراك تتربعين على عرش قلبي و فؤادي..
فتربعي أيتها الحبيبة!
شغاف قلبي..
شوقي وحنيني.
وبكاء فرحتي الحزينة..
انت لي و أنا لك...
ما أجمل الّلقاء...
و ما أبهى الصفاء!!

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق