( بقلمي الشاعر احمد صبيحي ابو وضاح )
استيقظتي من نومك على غفلة ؟ذعرتي؟
لا تقلقي حبيبتي تلك هي روحي أرسلتها لتقبل شفتيك وتنام
بين ذراعيكي بين أحضانك
الم تشتمي عطري وتشعري بحناني ودفئي
الم تسمعي همساتي ؟ وانفاسك تخالط انفاسي
الم تشعري حين لمست ثغرك والريق كالنبيذ المعتق رباه لم
أعد امتلك ذاتي
وعدت..........عدت للنوم لانه لم يكن سوا مجرد حلم...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق