السلام عليكم احبتي في الله .
/فرحة غير مكتملة/
أخي الفلسطيني . يا من
في العروبة شقيقي
شغلنا عنكم هذه الأيام
عرس كروي إفريقي
بالأمس أتتني فرحة فوز
نالها فريقي
بعزم خاضها . و بخطة
محكمة في التطبيق
اردت أن أحييها بجوارحي
و كذا بالقلم رفيقي
منعني حسي الإنساني
و رفض قلمي تعليقي
يا ليت فرحتي اكتملت
و طال تصفيقي
اكتملت ببسمة في وجه
سكان غزة العريق
من وضعهم ارهقني و
به جف ريقي
فكيف يحلو احتفالي و
دموع أطفال زادت من
ألمي و شدة ضيقي
كيف أشعر بطعم الفوز
و حالهم حبس أنفاسي
و منع استنشاقي
كيف و غزة تحتاج لوقفة
رجولية و صمود حقيقي
أأحتفل و أخي هناك يعاني
من قصف غير لائق
اابتسم و أختي هناك تهان
من طرف مجرم متمرد
منعدم الأخلاق
أ أبتسم و صراخ براءة
صداه يسمع في الآفاق
علي البكاء لأني أحس أن
ظلم هؤلاء غير منطقي
يا ليت فرحتي اكتملت مع
هؤلاء الرفاق
من دمهم يجري في
عروقي
فيا فريقي عذرا و هنيئا
لك بفوزك السحيق
اشاطرك الفوز و قلبي
إلى هناك محلق
مع قوم من لا زال حقهم
بين البين معلق
عبدالمولى بوحنين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق