الأربعاء، 24 يناير 2024

السلام عليكم احبتي في الله .
  /فرحة غير مكتملة/
أخي الفلسطيني . يا من
 في العروبة شقيقي
شغلنا عنكم هذه الأيام
 عرس كروي إفريقي
بالأمس أتتني فرحة فوز
      نالها فريقي
بعزم خاضها . و بخطة
 محكمة في التطبيق
اردت أن أحييها بجوارحي
  و كذا بالقلم رفيقي
منعني حسي الإنساني
و رفض قلمي تعليقي
يا ليت فرحتي اكتملت
   و طال تصفيقي 
اكتملت ببسمة في وجه
  سكان غزة العريق
من وضعهم ارهقني و
     به جف ريقي
فكيف يحلو احتفالي و
دموع أطفال زادت من
 ألمي و شدة ضيقي
كيف أشعر بطعم الفوز
و حالهم حبس أنفاسي 
   و منع استنشاقي
كيف و غزة تحتاج لوقفة
رجولية و صمود حقيقي
أأحتفل و أخي هناك يعاني
  من قصف غير لائق
اابتسم و أختي هناك تهان
 من طرف مجرم متمرد
     منعدم الأخلاق
أ أبتسم و صراخ براءة
صداه يسمع في الآفاق
علي البكاء لأني أحس أن
ظلم هؤلاء غير منطقي
يا ليت فرحتي اكتملت مع
      هؤلاء الرفاق
  من دمهم يجري في
        عروقي
فيا فريقي عذرا و هنيئا
  لك بفوزك السحيق
اشاطرك الفوز و قلبي
  إلى هناك محلق
مع قوم من لا زال حقهم
     بين البين معلق
                                      عبدالمولى بوحنين
                                         *المغرب*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...