فانبتت خطواتك...
على التراب العاشق...
لعينيك...وانفاسك....
وردا... وزرعا أخضر..
ام تراها.... سمعت كلماتي..
تناديك...كي تتسحر..
ونبضي....ينحني...يمسح ..
على جبينك... المشع كالقمر....
كي تشرب ماء..نقيا...
بدعواتي لك...مقطر...
قبل ان يسبقنا...
اذان الفجر...
و ..نداء...
" كفوا عن الماء..".يتكرر...
فاستيقظت عندها... الازاهير......
من غفوتها....
تنتظر ...بشوق.....رؤياك..
وتصلي لله...ترجوه...
ان لا تتأخر....
يا سر العمر.....
يا ....كل العمر.....وأكثر....
صباحك سكر....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق