الثلاثاء، 12 مارس 2024

( قهرتني نفسي )
              بقلم /يحيى المنياوى

 يارب .. أشكوا إليك حالي ..
                         وأيامي قد سبقت سنيني
أنا العبد الفقير في محنتي ....
                         بين الضلوع يسكن الأنينِ
حلمتُ العيش في محرابك 
                                  حتى أتاني اليقينِ
يا مفرج هماً ...
                         كان في الحشى يستكينِ
أهرب من هوى نفسي ..
                             وشيطاناً كان يغويني
فلا ملجأ إلا إليك ...
               أن تغفر ذنبي ومن الشرور تهدينِ   
عليك يارب أوقفت عمري ...
                 بعد أن ضاقت دروب دواويـني 
ودموع عيني التي أغرقتني...
                       سالت حتى وصلت جبيني 
هوى النفس قد أغواني ...
                        حين شب الشباب أناميلي
ذهب شبابي إلى كهل ..
                       وليت الشباب كان يفديني 
إن ضل بي طريقي.. 
                       فبنورك وظلك يارب تاؤيني 
قد ضاع عمري بين هم وشقاء ..
           راجياً عفوك يا خالق الأرض والسماء 
 عودت اليك محملاً بذنوبي ..
               طالباً غفرانك ورحمة تحتويني 
 ........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق