الخميس، 18 أبريل 2024

من اكون 
منذ عهد الأبيض والأسود ٫ منذ عصر شارلو والكوميديا الصامتة ومدرسة المشاغبين ، إلى عصر أم كلثوم وعبد الحليم ، منذ أن وصل السوفييت إلى الفضاء عن طريق يوري جاجا رين ، منذ أن صدر فيلم العراب بأجزاءه الثلاثة والعصر الذهبي لهوليوود ثمانينيات وتسعينات القرن الماضي ، منذ عهد الأميرة ديانا وقصة حبها، منذ عصر مايكل جاكسن واختراع الكمبيوتر إلى بداية ألفية الألفين ، 
منذ عصر الكاسيت إلى عصر السيدي والفلاش ديسك إلى عصور الأموال والملونين .. لا يزال هذا الجسد حاضرا بمن حضر ، واقفا ينافس مثل الطاعون الذي يأبى أن ينكسر ، 
قد لا أكون على مايرام كما تحسبون ، ولكن وبالنسبة لي ، مازلت ممن يحترم ذاته و يحترم آراء الاخرين، هذا الجسد الذي ما يزال يقاوم 
هو الثابت وهم المتقلبون ، رغم تطور التكنولوجيا لكني مازلت احن الى الكلاسيكية التي لها تاريخ وباع طويل ، الى ذلك القلم الذي لن ينحني ابدا لا بد أن أرفع له القبعة لموانستي كل يوم ، سواء كنت في أسوء حالاتي او في اوج حالاتي يا صديقي هذا الجسد يعلمك في كل مرة متى تكون متماسك في عصر النكران إن كنت ياصديقي قابلا فعلا للتعلم ، يعلمك ما هو الفرق بين مرحلية تمر عليه فترة جيدة من الزمن ومرحلة تنكسر فيها ثم تعود لمكانك الطبيعي .. رغم قساوة الحياة الا اننا نثابر ونسعى لنكون الأفضل 
هل تصدقون أن هناك شخص سيبقى عظيما للأبد ؟ 
الاسعد بكاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...