فلتبكي البواكي
ولتصرخ بالنحيب
النائحات
فما عاد فينا
معتصم
والفارس العربي
من االقهر
مات
يا أمة كانت
للباغين قاهرة
واليوم تستجدي
العدى
ترجو الدنية
والفتات
والقلب أصبح
باكيا
من هول ما يفعل
بنا
ياحسرة
على مجدا تليد
ضائع
والعمر الذي
مر سريعا
وفي مر الانتظار
فات
ياحسرة علينا
ياعرب.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق