الأربعاء، 5 يونيو 2024

ذات ليلة.....
باردة المشاعر...
بيني وبينك....
حكاية الحرف.
والليل أنا.... 
في عناق الروح..
وبقايا الحلم....
تتناثر فوق أوراق الزمن. 
مرحباً أيها الليل.....
لست كالأمس لطيفاً...
فلا تطل بقائك.....
من أهداك لون العقيق..
أهو من جرحي نازف...
أم قمر ونجوم حالمات.
وأنا ليلك الغجري.... 
وسماء كل الامنيات..
أم أنا الضجيج والبسمة على. 
شفاه أيامك....
أنا نظراتك الساهرة..
وأطراف رموش الناعسات..
أنا حيث الرقص....
وحيث نغم الأغنيات..
أتيتك كلي..... 
فتنادي ليت الوقت معك.
يعيد نفسه كلما فات...
أنا والليل والقلم..... 
حكاية عشق....

         جمال ذاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

-( عيد ميلادي)- في الخامس من آب بعضُ طينٍ وماءٍ صارا أنا والى أنْ يختلفا سأبقى هنا... لم تكنْ صدفة أو لقاء عبثي بين عنصرين بل تحدٍّ وامتحان ...