كملتوا
واش كملتوا ولا لا
عجباتكم هاذ الحالة
اللي وصلناها أنتما وانا
انت يا سيدي وَيَا لالة
عندي محنة ما تسقسي
عندك مصيبة ما نواسي
علاش قلبنا اصبح قاسي
كل منا يقول يا اراسي
أجيو كلنا نفكرو شوية
راه خذاتنا التكنولوجيا
تلفات لنا التقاليد والهوية
فين الصحبة القديمة القوية
انا بعدا مليت وعييت
صديقنا الحميم هو النيت
ما نفارقو الموبايل و الطابليت
هذا يضحك ويحزن مع راسو
هذا الليل كله طار نعاسو
هذا ما رد البال حتى للباسو
ياريت ترجع عاداتنا القديمة من اساسو
المملكة المغربية الشريفة ١٧٠٥١٧

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق