همس لي خاطري
ان كتب ما بداخلي
فحارت أفكاري
ما بين الحب وئلامي
أمسكت قلمي لاخط حكايات
ارتعشت يدي وقلمي
فلما تكتب وانت لست
بشاعر ام هي حيرة
العاشق
طاحت دمعة من عيني
علي قرطاسي
وسكت فكيف اعبر عن أحزاني
وحيدآ بين الجدران أعاني
فهل اكتب خاطرة اسهرتني ليالي
اشكي هموم وكبدي
علي حبيب اضناني
بعشق الروح واكتوت
به خفقات قلبي
فأذاني بهجر وقسوة
الخذلان
احتار قلمي ماذا تريد مني
قلت اريد حب يعيد لي
احلامي ويمسح دمعي
طول الليالي
اريد حب يعطيني الاماني
لايتركني أعاني
ياقلمي تعبت والشيب
غطاني
ومر العمر وحداني
ياقلمي دعني وشأني
لقد عجزت ان تكتب
أحزاني حتي احلامي
ياقلمي جفت دموعي
ونبض وتيني يعاني
ف اعذرني
ربما يومآ تشرق شمسي
واكون شاعر بحبي
لمن كنت يومآ تكتب لي
عنها في احلامي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق